البوكس نيوز – كواليس غرفة الملابس.. ياسر ريان يختبئ فى منزل القيعى للانتقال للأهلى

البوكس نيوز – كواليس غرفة الملابس.. ياسر ريان يختبئ فى منزل القيعى للانتقال للأهلى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كواليس غرفة الملابس.. ياسر ريان يختبئ فى منزل القيعى للانتقال للأهلى ،

خلف الكواليس في غرفة الملابس اليوم ، كشف نجم الأهلي ولاعب مصر الدولي السابق ياسر ريان عن انتقاله من نادي المنصورة إلى ريد كاسل في محادثات وصفها بأنها مثيرة. الأهلي ، وكان هناك وقت لم يترك فيه الخطيب مزاجي يفسد طوال اليوم ، وعندما ذهبت إلى المنصورة وألعبت وأشرق ، كان حلم حياتي أن ألعب في الأهلي “.

وأضاف ياسر ريان: “الزمالك دخل في مفاوضات للانضمام إلي وسألني في المنصورة. قلت لهم إنني سألعب في الأهلي فقط. قابلت المهندس عدلي القيعي وتحدث معي وسألني. اذا كنت تحب اللعب في الاهلي وقلت طبعا .. ذهبت للسيد البدوي ووجدت 50 كشك حلويات. لم أكن أعرف ماذا أفعل ولم تكن هناك هواتف أو أي شيء. حتى رأيته والمهندس ابراهيم المعلم.

وتابع نجم الأهلي السابق: “مسؤولو الزمالك رفعوا عرض المنصورة ، لذلك قرر عدلي القيعي أن يخفيني عن الأنظار وبالفعل نمت معه في المنزل ذلك اليوم. والراحل طارق سليم عندما علم أنني تركت الحب في الأهلي قدرني كثيرا “.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة