البوكس نيوز – الأهلى يؤجل ملف ضم مهاجم محلى لنهاية الموسم

البوكس نيوز – الأهلى يؤجل ملف ضم مهاجم محلى لنهاية الموسم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الأهلى يؤجل ملف ضم مهاجم محلى لنهاية الموسم ،

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل مناقشة ملف ضم مهاجم محلي جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى نهاية الموسم الحالي ، في ظل اقتراح التعاقد مع مهاجم محلي جديد في الموسم الجديد ، بعد أزمة العقم التهديفية التي أصابت الفريق الأحمر مؤخرًا ، بينما هناك اقتراح آخر بعدم التعاقد مع مهاجم محلي والاكتفاء بالتعاقد مع مهاجم أجنبي رائع.

رغبة الأهلي في عدم ضم مهاجم محلي في ظل تقارب مستوى المهاجمين المتواجدين في الدوري المصري مع مهاجمي الأهلي المحليين الحاليين ، وهم محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن ، في المقابل. لوجود الناشئ أحمد سيد غريب وفشل حسم مصير أحمد ياسر ريان حتى الآن على عكس مبالغة أندية الملاك. حقوق المهاجمين المستهدفين في دعم هجوم الأهلي في مطالبهم المالية. للتخلي عن لاعبيهم من أجل القلعة الحمراء.

الرغبة في عدم ضم مهاجم محلي جديد ، خاصة مع وجود أكثر من مهاجم يستحق فرصة كاملة في الفترة المقبلة ، مثل حسام حسن وأحمد سيد غريب ، الذين موقفهم من البقاء في الأهلي أو على سبيل الإعارة. ولم يتحدد بصرف النظر عن الفشل في حسم مصير أحمد ياسر ريان من قائمة الأهلي أو إعادة تسويقه لأي من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته حتى الآن.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة