البوكس نيوز – رأسية أحمد سيد غريب تخطئ مرمى المقاصة.. فيديو

البوكس نيوز – رأسية أحمد سيد غريب تخطئ مرمى المقاصة.. فيديو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رأسية أحمد سيد غريب تخطئ مرمى المقاصة.. فيديو ،

يسدد أحمد سيد غريب لاعب الأهلي رأسية قوية لكنها تتجاوز هدف مصر في المباراة الحالية بين الفريقين على استاد الأهلي والسلام في دور الـ16 من المباراة. كأس مصر.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: علي لطفي في الحارس ، رامي ربيع – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – كريم فؤاد في خط الدفاع ، عليو ديانج – لويس ميشيسوني – محمد فخري – زياد طارق في الوسط. احمد سيد غريب في خط الهجوم.

على مقاعد البدلاء: حسام حسن ، وصلاح محسن ، ومحمد محمود ، ومصطفى شوبرت ، ومحمد ناصر ، وأحمد سيد عبد النبي ، ومحمد أشرف ، وميدو نبيل ، ومحمد أحمد “الشرقية”.“.

وجاءت التشكيلة الأساسية لمصر لمواجهة الأهلي على النحو التالي: أحمد طارق سليمان في حارس المرمى ، عبد الرحمن زين ، علي المصري ، مصطفى كاجو ، هشام حافظ في الدفاع ، محمد محسن ، إسلام زيادة ، محمود عادل ، أحمد عيد في خط الوسط. ومحمد عمو وجون أفيري في الهجوم.

وعلى مقاعد غرفة المقاصة أمام الأهلي: علي فتحي ، محمود عقل ، حسام عبد الواحد ، بسام هويدي ، رمضان مصطفى ، محمد الضرف ، زياد أشرف ، محمد كمال ، أحمد رأفت..

وتغلب فريق الأهلي على عقبة المصري في السلوم بهدف واحد دون رد في دور الـ 32 لكأس مصر ، فيما تغلب المقاصة المصري على عقبة بني عبيد بهدفين دون رد في نفس الجولة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة