البوكس نيوز – أخبار الأهلي اليوم الإثنين 15 / 8 / 2022

البوكس نيوز – أخبار الأهلي اليوم الإثنين 15 / 8 / 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أخبار الأهلي اليوم الإثنين 15 / 8 / 2022 ،

اقترب أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكة ، لاعبي الأهلي ، من وضع قائمة المباراة المقبلة مع شركة إيسترن كومباني المقررة الأربعاء المقبل ، في المرحلة 31 من الدوري المصري الممتاز.

تعافى الثنائي عبد القادر وكوكا من إصابات في عضلات الظهر مؤخرًا قبل خوض جلسات تدريبية جماعية وكانا على وشك العودة لقائمة مباريات الأهلي الرسمية.

تعرض أحمد عبد القادر لإصابة في الظهر خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد المقاولون العرب وخرج من مباريات الأهلي منذ ذلك الحين ، بينما أصيب كوكا بإجهاد في الظهر خلال تدريبات جماعية.

وأشاد سواريز بهذا اللاعب بعد مباراة التعويض بين الأهلي ومصر في الكأس

أشاد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز بحارس مرمى الأهلي علي لطفي بعد نجاحه في الحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة السابعة من الموسم ، وأشاد سواريز بمستوى الحارس وحضوره الرائع في معظم مباريات الأهلي الأخيرة.

واصل حارس مرمى الأهلي علي لطفي الحفاظ على نظافة شباكه بعد أن قاد الأهلي للفوز على مصر المقاصة في مباراة دور الـ16 بكأس مصر مساء الأحد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة