الأهلي يعرض ألو ديانج للبيع نهاية الموسم ويحدد مبلغ ضخم لرحيل اللاعب

الأهلي يعرض ألو ديانج للبيع نهاية الموسم ويحدد مبلغ ضخم لرحيل اللاعب

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الأهلي يعرض ألو ديانج للبيع نهاية الموسم ويحدد مبلغ ضخم لرحيل اللاعب” ،

شدد مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق، أن مسئولو القلعة الحمراء فتحوا المزاد لبيع المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر» عبر قناة «الشمس» إنه رغم كون ديانج واحد من أهم لاعبي الأهلي الفترة الماضية ويُقدم عروض جيدة للغاية مع النادي إلا أن مسئولو القلعة الحمراء لا يمانعوا في رحيل اللاعب الصيف الجارى.

واستطرد عبد الغني إن مسئولو الأهلي حدد شرطاً أساسياً لبيع ديانج هو أن يكون العرض الخارجي بمقابل مالي كبير للغاية لا يقل عن 9 أو 10 مليون دولار.

وتابع: «الأهلي يرى أن تألق ديانج الفترة الماضية وإبداء أكثر من نادً أوربي رغبته في ضم اللاعب مقابل 7 مليون دولار يفتح باب العروض الأخرى التى قد تصل لـ9 أو 10 مليون دولار».


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة