الأهلي بزيه التقليدي غدا أمام صن داونز

الأهلي بزيه التقليدي غدا أمام صن داونز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الأهلي بزيه التقليدي غدا أمام صن داونز” ،

انتهى الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا، والذي عقد اليوم الجمعة بمقر اتحاد الكرة الجنوب إفريقي.

وأتفق الفريقان في المؤتمر الفني عن ارتداء الأهلي زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر ‏والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

فيما يرتدي الحارس الطاقم اللبني، بينما يرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، على أن يرتدي الحارس الزي الأخضر.

وحضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز نائب المدير الإداري.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين قبل موعد المباراة بساعة ونصف الساعة، وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية وكافة التفاصيل التنظيمية قبل وبعد المباراة.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الأهلي لديه إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية غدًا السبت أمام صن داونز، وحسم التأهل من بريتوريا، رغم قوة بطل جنوب إفريقيا والإمكانات الفنية الكبيرة التي يملكها


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة