استشاري يوضح الفرق بين الفطر الأسود وحساسية العين

استشاري يوضح الفرق بين الفطر الأسود وحساسية العين

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “استشاري يوضح الفرق بين الفطر الأسود وحساسية العين” ،

قال استشاري مختص في طب وجراحة العيون، الدكتور محمد برافو، إن الفرق بين الفطر الأسود وحساسية العين التي تصيب الكثير من الأشخاص .

وأضاف “برافو” خلال مداخلة مع قناة “دي إم سي” المصرية، إن حساسية العين تصيب البعض مع تغير الفصول والطقس أما الفطر الأسود ينتشر بين الأشخاص الذين يتعرضون للإصابة بفيروس كورونا؛ بسبب ضعف المناعة لديهم.

وأشار إلى أن علاج حساسية العين يكون بالقطرات البسيطة.مضيفا أن أعراض الفطر الأسود تتمثل في التهاب العين والشعور بالصداع النصفي وقلة حركة العين، إضافة إلى ظهور قشور سوداء على الأنف والفم، وتغير لون الجلد.

وأكد إلى أن الحل الوحيد لإزالة الفطر الأسود ومنع انتشاره هو التدخل الجراحي وإزالة النسيج الأسود الذي سببه الفطر، مبيناً أنه قد ينتج عن إزالة النسيج ظهور بعض التشوهات. لافتا إلى أن مرضى السكري والأشخاص الذين يستخدمون أنواعاً من المضادات الحيوية أو الكورتيزون بكثرة هم أكثر فئة مُعرّضة للإصابة بالفطر بالأسود.

 


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة