“المناعة” تكشف الأعراض الجديدة لفيروس كورونا

“المناعة” تكشف الأعراض الجديدة لفيروس كورونا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “”المناعة” تكشف الأعراض الجديدة لفيروس كورونا” ،

بعد انتشار مرض “الفطر الأسود” في الهند، وظهور بعض الحالات في مصر، يتسال الكثير عن الاعراض الجديدة لمصاحبة فيروس كورونا.

قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام المناعة بجامعة عين شمس ، إنني حتى الان لم أرَ اى اصابة في مصر بمرض الفطر الاسود الا حالة واحدة وكانت خطرة جدا وتوفيت بالفعل .

وأضاف أشرف عقبة خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” مساء dmc ” المذاع علي قناة ” dmc ” ، أنه عند ظهور اى عرض من اعراض الاصابة بالفطر نقوم بأخذ عينة مخاطية من انف المريض لتحليلها حتى نتأكد من اصابته بالفطر الأسود .

وأوضح أن أنابيب الاكسجين التي يكون بها رطوبة يمكنها أن تحمل مرض الفطر الأسود والتكييف ايضا يمكن ان يحتوي الفطر الاسود بسبب الرطوبة المتواجدة به وبالتالي يجب الحفاظ على نظافة التكييف باستمرار والنظافة الشخصية .

وتابع أننا نعمل على دراسة جميع الأعراض الجديدة المصاحبة لفيروس كورونا ومنها فقدان حاسة الشم والتذوق مؤكدا أن ارتفاع درجة حرارة الجسم لم تعد مقياس إصابة الأشخاص بفيروس كورونا ومن الأعراض الجديدة تأثر حاسة الشم والتهابات العين والشعور بعدم القدرة على الحركة .

https://www.youtube.com/watch?v=uBTkM3sXJfE


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة