وكيل محافظة لحج يعزي محافظ المحافظة في وفاة نجلة.

وكيل محافظة لحج يعزي محافظ المحافظة في وفاة نجلة.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وكيل محافظة لحج يعزي محافظ المحافظة في وفاة نجلة. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل محافظة لحج يعزي محافظ المحافظة في وفاة نجلة.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وكيل محافظة لحج يعزي محافظ المحافظة في وفاة نجلة.

 

بعث وكيل محافظة لحج الشيخ صلاح الداودي برقية عزاء ومواساة إلى محافظ المحافظة اللواء أحمد عبد الله التركي في وفاة نجله شائع أحمد عبد الله التركي الذي وافته المنيه يومنا هذا السبت 20 ابريل 2024م في دولة الهند الصديقة إثر مرض عضال ألم به.

جاء في البرقية

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)

صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدرة تلقينا نبأ وفاة ولدكم المغفور له بإذن الله تعالى شائع أحمد عبد الله التركي إثر مرض عضال ألم به.

وجدد وكيل المحافظة خالص تعازية القلبية وعظيم مواساتة إلى اولاد واخوان واسرة الفقيد الراحل وإلى كافة آل التركي في مصابهم الجلل، سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وعظيم سلطانه ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكيل محافظ محافظة لحج/ الشيخ صلاح الداودي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة