العميد فاروق الأزرقي يُعزي في وفاة نجل محافظ محافظة لحج

العميد فاروق الأزرقي يُعزي في وفاة نجل محافظ محافظة لحج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العميد فاروق الأزرقي يُعزي في وفاة نجل محافظ محافظة لحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العميد فاروق الأزرقي يُعزي في وفاة نجل محافظ محافظة لحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العميد فاروق الأزرقي يُعزي في وفاة نجل محافظ محافظة لحج

عدن – خاص:

قال تعالى: {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ } صدق الله العظيم.

بعث قائد لواء الدفاع الساحلي العميد فاروق الأزرقي، برقية عزاء ومواساة إلى محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي، في وفاة نجله «شائع» الذي وافته المنية أمس السبت بعد صراع مع المرض.

وعبر العميد الأزرقي في البرقية عن خالص تعازيه القلبية وعظيم مواساته لاخيه المحافظ التركي ولأبنائه وأقارب الفقيد واصدقائه ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل في ختام برقيته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، وان يُلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة