مدير فرع هيئة الاستثمار بلحج “علاء” يُعَزِّي محافظ المحافظة “تُركي” في وفاة نجله الأكبر “شائع”

مدير فرع هيئة الاستثمار بلحج “علاء” يُعَزِّي محافظ المحافظة “تُركي” في وفاة نجله الأكبر “شائع”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير فرع هيئة الاستثمار بلحج “علاء” يُعَزِّي محافظ المحافظة “تُركي” في وفاة نجله الأكبر “شائع” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير فرع هيئة الاستثمار بلحج “علاء” يُعَزِّي محافظ المحافظة “تُركي” في وفاة نجله الأكبر “شائع”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز_ متابعات

مدير فرع هيئة الاستثمار بلحج “علاء” يُعَزِّي محافظ المحافظة “تُركي” في وفاة نجله الأكبر “شائع”

 

بعث الأستاذ علاء إبراهيم علي ، المدير العام لفرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة لحج ، اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024 م ، برقية تعزية و مواساة ، إلى معالي اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، محافظ محافظة لحج ، في وفاة المغفور له ، بإذن الله تعالى ، نجله الأكبر الأخ العزيز شائع أحمد عبد الله تُركي ، مساء يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024 م ، أثناء تلقيه العلاج ، في أحد مستشفيات جمهورية الهند الصديقة ، إثر مرض ألم به .

و عبَّر المدير العام ” علاء ” ، في البرقية ، عن خالص تعازيه و عظيم مواساته إلى المحافظ تُركي ، و أبناء الفقيد و أفراد أسرته و ذويه كافة ، و مشاطرته لهم أحزانهم في مُصابهم الجلل هذا .

و ابتهل ” علاء ” ، في ختام برقيته ، إلى المولى العلي القدير ، أن يتغمَّد الفقيد شائع أحمد عبد الله تُركي ، بواسع رحمته و غفرانه ، و أن يسكنه فسيح جنَّاته ، و أن يُلهم أهله و ذويه جميعهم ، الصبر الجميل و السلوان الحسن .

” إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون ” .

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة