ميرسك ترفض عودة سفنها إلى عبور البحر الأحمر

ميرسك ترفض عودة سفنها إلى عبور البحر الأحمر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميرسك ترفض عودة سفنها إلى عبور البحر الأحمر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميرسك ترفض عودة سفنها إلى عبور البحر الأحمر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة ميرسك للشحن البحري، إحدى أكبر شركات الشحن في العالم، أنها لن تستأنف حركة المرور عبر البحر الأحمر في الوقت الحالي، نظرًا لاستمرار ارتفاع مستوى المخاطر في المنطقة، على الرغم من المبادرات الأوروبية لتحسين السلامة.

وعلقت الشركة حركة الشحن عبر البحر الأحمر منذ الخامس من يناير، لتفضل تحويل المسار عبر طريق رأس الرجاء الصالح، جراء هجمات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على السفن التجارية وحركة الشحن البحري.

وفقًا لبيان صادر عن ميرسك، فإن الشركة على دراية بأن هناك شركات أخرى تبحث استئناف الإبحار في البحر الأحمر، لكنها تؤكد على التزامها بتقييمها الحالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة