تداعيات التوترات الأمنية في البحر الأحمر على شركات الطاقة حول العالم | البرامج – البوكس نيوز

تداعيات التوترات الأمنية في البحر الأحمر على شركات الطاقة حول العالم | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول تداعيات التوترات الأمنية في البحر الأحمر على شركات الطاقة حول العالم | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تداعيات التوترات الأمنية في البحر الأحمر على شركات الطاقة حول العالم | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تسببت التوترات الأمنية في البحر الأحمر في تداعيات عديدة على شركات الطاقة العالمية، بسبب تأثيرها على انسياب حركة نقل الغاز والمحروقات حول العالم.

وبحسب تقارير، فإن شركة “توتال إنرجيز” الفرنسية توقفت عن إرسال سفن عبر مضيق باب المندب منذ أسابيع، في حين قررت شركة “بي بي” البريطانية إيقاف جميع عمليات عبور السفن في البحر الأحمر.

ومن جهتها، قررت شركة “إكوينور” النرويجية تغيير مسار السفن التي كان يفترض أن تعبر البحر الأحمر، كما قررت قطر للغاز استخدام طرق بحرية بديلة عن البحر الأحمر لتسليم شحنات الغاز المسال.

بينما أوضحت شركة “إديسون” الإيطالية أنها تعاني من تباطؤ في إمدادات الشركة من الغاز المسال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة