موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان الإياب في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان الإياب في دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان الإياب في دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان الإياب في دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمام نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل بستاد جوزيبي مياتزا ضمن منافسات ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ويقدم لكم موقع “الفجر الرياضي” موعد مباراة أتلتيكو مدريد القادمة بعد هزيمته.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

ويستعد الاتلتي لمواجهة نظيره فريق إنتر ميلان يوم الأربعاء الموافق مساء 13 مارس القادم بستاد ميتروبوليتانو في لقاء حاسم بينهم ضمن منافسات إياب ذهاب دور 16 من بطولة دوري٥ الأبطال في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة.

ترتيب مجموعة أتلتيكو مدريد

1- ريال سوسيداد 12 نقطة
2- إنتر ميلان 12 نقطة
3- بنفيكا 4 نقاط
4- سالزبورج 4 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

تردد قناة bein sports 1

القمر: سهيل

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة