رياضة – موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

رياضة – موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.


موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان


تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، في إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.


يحتاج النيراتزورى للخروج بنتيجة إيجابية من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي الأوروبى، سواء الفوز بأى نتيجة أو التعادل، خاصة بعدما فاز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


 أتلتيكو مدريد ضد الإنتر

 


يخوض إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي المباراة برصيد 75 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 13 هدفًا.


بينما يسعى أتلتيكو مدريد لمصالح جماهيره بعد السقوط المفاجئ أمام قادش، بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.


ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 31 هدفًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة