مصطفى بكري يكشف مفاجأة عن أشرف مروان.. ويؤكد: وثائق إسرائيل “مضروبة”

مصطفى بكري يكشف مفاجأة عن أشرف مروان.. ويؤكد: وثائق إسرائيل “مضروبة”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصطفى بكري يكشف مفاجأة عن أشرف مروان.. ويؤكد: وثائق إسرائيل “مضروبة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى بكري يكشف مفاجأة عن أشرف مروان.. ويؤكد: وثائق إسرائيل “مضروبة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أن كل ما يتم الترويج له حول أشرف مروان، وأنه كان جاسوسًا لدى إسرائيل ضد مصر غير صحيح بالمرة إذ أنه لم يكن جاسوسًا على الإطلاق، وكل الوثائق التي تنشرها إسرائيل في صفحهم كانت مضروبة. 

مصطفى بكري يرد على الصحف الإسرائيلية 

وأضاف “بكري”، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع من خلال قناة “صدى البلد” اليوم الخميس، أن أشرف مروان إن كان جاسوسا وأعطى إسرائيل معلومات ذهبية لم يكن لتُهزم في حرب أكتوبر، ويتم القضاء على أسطورة الجيش الإسرائيلي، موضحا أن تصريحات إسرائيل فيها تضارب كبير خاصة أن بعض التصريحات خرجت منذ بضعة أشهر أن أشرف مروان كان واحد من أسباب تضليل الإسرائيليين. 

واستكمل مصطفى بكري، أن الصحف الإسرائيلية تحاول أن تداري على فضيحة الهزيمة العسكرية، ولذلك اختاروا الترويج لقصة أشرف مروان، والأكاذيب التي لا تدخل عقل طفل صغير 

وواصل: “أشرف مروان فعلا اداكم معلومات مهمة، ولكن هي معلومات كانت ضمن الخطة المصرية، وأشرف مروان كان واحد من ضمن خطة الخداع الاستراتيجي لحرب أكتوبر، واللي سقطت إسرائيل فيها بجدارة واللي كان يقف وراها محمد أنور السادات”. 

وأسهب، أن إسرائيل تستخدم ملف أشرف مروان منذ 50 عاما، وأصبح ملف مستهلك بالنسبة لهم من أجل أن تداري على الهزيمة العسكرية، لافتا إلى أن إسرائيل ترفض الاعتراف أن أشرف مروان ضللهم وخدم مصلحة وأمن مصر. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة