مصطفى بكري: مصر لا يمكن أن تتخلى عن القضية الفلسطينية

مصطفى بكري: مصر لا يمكن أن تتخلى عن القضية الفلسطينية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصطفى بكري: مصر لا يمكن أن تتخلى عن القضية الفلسطينية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى بكري: مصر لا يمكن أن تتخلى عن القضية الفلسطينية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن القضية الفلسطينية قضية مصرية، ولا يمكن التخلي عنها، لافتاً إلى أن مصر من أكثر البلدان المعنية بالشعب الفلسطيني ومواقفه البطولية.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد” أن مصر بذلت جهوداً كبيرة لوقف حرب الإبادة التي تشن ضد الشعب الفلسطيني، موضحاً أن هناك ثوابت في قلب وعقل كل مصري، وهو رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأوضح أن الخطر الإسرائيلي لن يقف عند حد معين، ولكن مصر حذرت من التداعيات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي في غزة وأثاره في المنطقة، مؤكدا أن الموقف المصري وطني وعروبي في الأساسي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة