الموقف عفوياً.. مصطفى بكري معلقا على تقبيل حسام موافي يد «أبو العينين»

الموقف عفوياً.. مصطفى بكري معلقا على تقبيل حسام موافي يد «أبو العينين»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الموقف عفوياً.. مصطفى بكري معلقا على تقبيل حسام موافي يد «أبو العينين» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الموقف عفوياً.. مصطفى بكري معلقا على تقبيل حسام موافي يد «أبو العينين»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الدكتور حسام موافي قيمة معنوية وإنسانية وطبية كبيرة كما أنه أنقذ آلاف المرضى دون مقابل، لافتاً إلى أن الدكتور موافي يتسم بالأخلاق والأدب ويلقى قبولا وتفاعلا كبيرا بين الناس.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد” أن الدكتور حسام موافي قيمة يعتز بها الناس لما يقدمه من أعمال خيرية للفقراء، موضحاً أن الدكتور موافي بسيط وسط جموع الناس، منوهاً أن الشعب المصري يقدره ويقدر دوره العظيم.

وأوضح أن تقبيل الدكتور حسام موافي في حفل نجلته يد المهندس محمد أبو العينين جاء بعد ثناء وإشادة المهندس أبو العينين عليه، وكان التقبيل عفوياً كما يقبل أيدي الكثيرين من المرضى، مشيراً إلى أن حسام موافي ذا سيرة طيبة وسجل حافل بالعلم والإنجازات، وأنه يتعرض لحملة ممنهجة من بعض اللجان الإلكترونية وبعض المغرضين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة