مصادر عسكرية مطلعة تكشف وجهة الحوثيين القادمة بعد توقف حرب غزة!

مصادر عسكرية مطلعة تكشف وجهة الحوثيين القادمة بعد توقف حرب غزة!

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصادر عسكرية مطلعة تكشف وجهة الحوثيين القادمة بعد توقف حرب غزة! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصادر عسكرية مطلعة تكشف وجهة الحوثيين القادمة بعد توقف حرب غزة!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اكدت مصادر عسكرية مطلعة ان ميلشيا الحوثي لن تتراجع عن مواصلة التصعيد العسكري بعد توقف الحرب في غزة وستتجه الى تنفيذ مخطط تصعيدي جديد في ثلاث جبهات رئيسية .

وأشارت المصادر في تصريحات لـ”المشهد اليمني ” أن ميلشيا الحوثي ستتحول بعد توقف الحرب في غزة من شن العمليات العسكري ضد السفن التجارية في البحر الأحمر الى شن التصعيد العسكري في ثلاث جبهات رئيسية تتمثل في “مأرب وشبوة والجوف” وذلك بالتزامن مع مواصلة شن الهجمات في الجبهات الحدودية التي تربط مناطق شمالية بمحافظات جنوبية مثل “كرش” بلحج و”مريس” بالضالع .

ولفتت المصادر الى ان ميلشيا الحوثي لديها مخطط يهدف الى خلق ذرائع جديدة للتنصل من استحقاقات السلام والتهدئة وذلك من خلال رفع وتيرة التصعيد العسكري في الجبهات الرئيسية معتبرة ان هذا المخطط اعد من قبل خبراء عسكريين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة