مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الفنان مصطفى غريب انتهاء تصوير مسلسل الكبير الجزء الثامن وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

حيث قام مصطفى غريب بنشر صورة تجمعه بالمخرج أحمد الجندي وصورة أخرى بالفنان أحمد مكي، وكتب عليها معلقًا: “فركش مسلسل الكبير 8”.

 

 

 

وتابع: “وهيفضل أي نجاح أو خير الواحد بيشوفه ربنا جاعل الاحمدين دول هما السبب فيه”.

 

 

وأضاف: “الأستاذ أحمد مكي والأستاذ أحمد الجندي شكرًا ليكو على كل اللي بتعملوه معانا من ساعة ما اتقابلنا لحد دلوقتى
بحبكوا من قلبي قسما بالله”.

مواعيد مسلسل الكبير أوي 8

وتعرض قناة ONE مسلسل الكبير أوي 8 مساء اليوم في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ 3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

 

تردد قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 8

تردد قناة ONE على القمر الصناعي نايل سات
التردد 10864 12053
الاستقطاب أفقي رأسي
معدل الترميز 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6  

تردد قناة ONE على القمر الصناعي عرب سات
التردد 12053
الاستقطاب أفقي رأسي
معدل الترميز 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

 

تردد قناة تردد قناة ON داما التردد: 11861

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة HD.

تردد قناة ON دراما على عرب سات

التردد 12379

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويكون مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، عبر قناة on دراما، في تمام الساعة 10:30 مساء بينما تكون الإعادة في تمام الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 7:45 صباحا، كما يمكن مشاهدة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، دون فواصل إعلانية عبر منصة watch it.

 

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة “حزلقوم” لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية “المزاريطة” بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة “الكبير أوي” إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة