الفن – انتهاء تصوير مسلسل الكبير أوى 8 تزامنا مع عرضه على ON – البوكس نيوز

الفن – انتهاء تصوير مسلسل الكبير أوى 8 تزامنا مع عرضه على ON – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول انتهاء تصوير مسلسل الكبير أوى 8 تزامنا مع عرضه على ON والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتهاء تصوير مسلسل الكبير أوى 8 تزامنا مع عرضه على ON، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى صناع مسلسل الكبير أوى 8 الذى يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2024 من تصوير المشاهد المتبقية فى العمل، لتدخل باقى الحلقات مراحل المونتاج والميكساج، ذلك بالتزامن مع عرضه على شاشة قناة ON.


وكان الفنان مصطفى غريب نشر عبر حسابه على “إنستجرام” صورة تجمعه بالمخرج أحمد الجندى، وصورة أخرى تجمعه بالنجم أحمد مكى، معلقا عليها: “فركش مسلسل الكبير 8، وهيفضل أى نجاح أو خير الواحد بيشوفه ربنا جاعل الأحمدين دول هما السبب فيه”.


وتابع: “الأستاذ أحمد مكى والأستاذ أحمد الجندى شكرا ليكو على كل اللى بتعملوه معانا من ساعة ما اتقابلنا لحد دلوقتى، بحبكو من قلبى قسما بالله”.

مصطفى غريب
مصطفى غريب




يعرض مسلسل الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكي على قناةON  في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحًا، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحًا والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it  الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة