الفن – مسلسل الكبير الجزء الثامن .. موقف طريف بين مربوحة وزوجها فى الحلقة الأولى – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الكبير الجزء الثامن .. موقف طريف بين مربوحة وزوجها فى الحلقة الأولى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الكبير الجزء الثامن .. موقف طريف بين مربوحة وزوجها فى الحلقة الأولى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الكبير الجزء الثامن .. موقف طريف بين مربوحة وزوجها فى الحلقة الأولى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


مسلسل الكبير الجزء الثامن شهد حالة من المتابعة والتفاعل الكبير بعد عرض أحداث الحلقة الأولى خاصة بعد مشاهد مضحكة بين مربوحة والكبير أوى ، خاصة مشهد دخول مربوحة “رحمة أحمد” إلى غرفة النوم من أجل أن يستيقظ زوجها الكبير “أحمد مكى” ليقوم مفزوع منها بسبب ارتدائها “طقية” عليها بلونات.


 


وتطلب مربوحة من زوجها  الاحتفال بشم النسيم ويرفض لتحتفل فى الدوار وتأكل فسيخ وأنها لن تستسلم وسوف تستمع لكلام الإعلامية رضوى الشربينى.


 


مسلسل الكبير الجزء الثامن.. موقف أحدث تفاعلا كبيرا


 

ومن المواقف أيضا التى نالت تفاعلا كبير أيضا بـ الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8  الموقف الذى أعادت مربوحة لنا جزءًا من طفولتنا بحكاية الشمامة، الوحش الأسطوري في حكايات الأمهات والجدات والذي ابتكروه لتخويف الأطفال من إهمال النظافة الشخصية، فهي وحش يتمتع بحاسة شم خارقة يطوف على البيوت ليلاً ليتفقد الأطفال الذين لم يغسلوا أيديهم أو أسنانهم ليلاً.


 

مسلسل الكبير الجزء الثامن .. حكاية مربوحة عن الشمامة


 

أما حكاية مربوحة عن الشمامة قالت إنها تعاقب الطفل الذي تشمه باصطحابه إلى عالم الجن، بينما كانت حكايات الأمهات لا تفصح عن العقاب الذي توقعه بك الشمامة، فقط تكتي الأمهات بأن تحذرك من أن “تشمك الشمامة” وتترك الباقي لخيالك.


 


الطريف فى هذا المشهد أن الكبير أوى لم يستجب ويسمع  كلام زوجته مربوحة “رحمة أحمد”، ونام بدون الاستحمام فى يوم شم النسيم.


 

مسلسل الكبير الجزء الثامن


مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


 


يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة “الكبير أوى” في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف، إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عددا من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.


 


أعلنت قناة الحياة، عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، عبر شاشتها، مسلسل سر المسجد في تمام الساعة 6:05 مساء، ويعرض مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج في تمام الساعة 8:15 مساء، ويعرض مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان حصريًا في تمام الساعة 9:45 مساء، ويعرض مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر في تمام الساعة 11:15 مساء.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة