مجلس الأمن يناقش اليوم الاوضاع في الشرق الاوسط والقضية الفلسطينية

مجلس الأمن يناقش اليوم الاوضاع في الشرق الاوسط والقضية الفلسطينية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مجلس الأمن يناقش اليوم الاوضاع في الشرق الاوسط والقضية الفلسطينية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجلس الأمن يناقش اليوم الاوضاع في الشرق الاوسط والقضية الفلسطينية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز|| متابعات:

يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الخميس، اجتماعه الشهري بخصوص الشرق الأوسط، بما فيها القضية الفلسطنية، برئاسة وزير خارجية مالطا ايان بورغ، الذي تترأس بلاده المجلس الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يلقي الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، خطابا في الاجتماع الوزاري المفتوح، يشمل تحذيرا من تداعيات الوضع المتدهور في غزة والضفة الغربية والتأكيد على حل الدولتين.

ومن المرجح، أن يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة منفصلة، اليوم الخميس او غدا الجمعة، للتصويت على طلب دولة فلسطين، لنيل العضوية الكاملة في الأمم المتّحدة.

وقدمت فلسطين في مطلع أبريل الجاري طلبا لمجلس الأمن للنظر مجدّداً في الطلب الذي قدّمته في 2011 لنيل العضوية الكاملة في الأمم المتّحدة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة