مأمور خور مكسر : الحملات المغرضة التي تستهدف عمل الوحدة ، تأتي من قبل من فقدو مصالحهم

مأمور خور مكسر : الحملات المغرضة التي تستهدف عمل الوحدة ، تأتي من قبل من فقدو مصالحهم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مأمور خور مكسر : الحملات المغرضة التي تستهدف عمل الوحدة ، تأتي من قبل من فقدو مصالحهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مأمور خور مكسر : الحملات المغرضة التي تستهدف عمل الوحدة ، تأتي من قبل من فقدو مصالحهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، على أهمية  الدور التي لعبته وحدة التدخل لحماية الأراضي و مخططات العاصمة عدن ، في الحفاظ على حقوق الناس واملاكهم و الأملاك العامة  ، من أعمال البسط و التعديات والفوضى التي كانت تشهدها العاصمة عدن نتيجه التنازع والاقتتال في ملف الأراضي  .

وأشار “الزهري” ان منذ صدور القرار الحكيم لوزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس بتشكيل وحدة التدخل لحماية الأراضي و مخططات العاصمة عدن بقيادة النقيب كمال الحالمي ، شهدت كل مديريات العاصمة عدن وقف لكافة أشكال التشوه العمراني و ضبط لأعمال البناء والبسط المخالف، وتنظيم عمل مصانع ومعامل الخرسانة والبلوك و آليات البناء  ، وتسيير أعمال البناء وفق الإجراءات الرسمية و تراخيص البناء الصادرة من مكاتب الاشغال في المديريات حسب المخططات الرسمية الصادرة من هيئة أراضي وعقارات الدولة والتخطيط العمراني .

مشيدا بالدور التي تلعبه وحدة التدخل لحماية الأراضي و مخططات العاصمة عدن بقيادة النقيب كمال الحالمي ، وأن الإنجازات التي حققتها الوحدة على الأرض منذ تشكيلها أصبح ملموسا وأثرها واضح ، واستمرار ودعم عملها ضرورة ملحة للحفاظ على العاصمة عدن من العبث والتعدي على الأراضي و الأملاك الخاصة والعامة .

منوهاً ان الحملات المغرضة التي تستهدف عمل الوحدة ، تأتي من قبل من فقدو مصالحهم و كانوا يتربحون من أعمال البسط والتعدي على الأملاك الخاصة والعامة ، وأن المواطنين أصحاب الوثائق الرسمية يستخرجون تراخيص البناء بكل سلاسة من مكاتب الاشغال في المديريات وعلى ضوها يمنح لهم من قبل الوحدة اشعار بالسماح بإدخال المواد المطلوبة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة