شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخص متهم بجرائم سرقة في عدد من مديريات العاصمة عدن

شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخص متهم بجرائم سرقة في عدد من مديريات العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخص متهم بجرائم سرقة في عدد من مديريات العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخص متهم بجرائم سرقة في عدد من مديريات العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ألقت شرطة خور مكسر، اليوم الثلاثاء، القبض على شخص مطلوب أمنياّ، ومتهم بقضايا جرائم سرقة في عدد من مديريات العاصمة عدن.

وأشار مدير شرطة خور مكسر العقيد عادل صالح الردفاني ان تحريات شرطة خور مكسر قامت بالقبض على المتهم ويدعى ( ف.ع.ا) والذي ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بفتح سيارة أحد المواطنين في شارع المعلا وسرقة كل ما بداخلها من محتويات ثمينة من بينها اموال.

وأكد مدير الشرطة على ان المتهم تم تسليمه لشرطة مديرية المعلا، لاستكمال إجراءات التحقيق معه، وفور استكمال التحقيقات سيتم تحويله إلى النيابة لينال جزاءه العادل وفقاً للنظام والقانون.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة