محافظ العاصمة عدن يُعزَّي مدير عام مديرية خورمكسر بوفاة شقيقه

محافظ العاصمة عدن يُعزَّي مدير عام مديرية خورمكسر بوفاة شقيقه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ العاصمة عدن يُعزَّي مدير عام مديرية خورمكسر بوفاة شقيقه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ العاصمة عدن يُعزَّي مدير عام مديرية خورمكسر بوفاة شقيقه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية عزاء ومواساة إلى عواص أحمد الزهري مدير مديرية خورمكسر، في وفاة شقيقه الحاج سعيد أحمد الزهري.

وعبّر لملس في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى مدير عام مديرية خورمكسر، وإخوانه، وأفراد أسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل لملس في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة