كنعاني: أمريكا تكافئ تل أبيب بمساعدات مالية ضخمة وهي جزء من الأزمة منذ بداية الحرب على غزة

كنعاني: أمريكا تكافئ تل أبيب بمساعدات مالية ضخمة وهي جزء من الأزمة منذ بداية الحرب على غزة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كنعاني: أمريكا تكافئ تل أبيب بمساعدات مالية ضخمة وهي جزء من الأزمة منذ بداية الحرب على غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كنعاني: أمريكا تكافئ تل أبيب بمساعدات مالية ضخمة وهي جزء من الأزمة منذ بداية الحرب على غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، يوم الاثنين، إن الولايات المتحدة كانت ولا تزال جزءا من الأزمة منذ بداية الحرب على غزة

وأوضح كنعاني أنه لولا الدعم اللامحدود من الولايات المتحدة لما تمكنت إسرائيل من مهاجمة الشعب الفلسطيني ولو ليوم واحد.

وتابع قائلا: “المساعدات المالية الأمريكية الضخمة لتل أبيب ليست سوى مكافأة لهذا الكيان المجرم”.

وتساءل المتحدث باسم وزارة الخارجية ما إذا كان الشعب الأمريكي يقبل أن تربط الحكومة الأمريكية رصيدها بتل أبيب بهذا الشكل.

وأفاد المتحدث بأنه إذا تم اتخاذ إجراءات لمزيد من العقوبات على إيران فسيتم اعتبارها بمثابة مكافأة لإسرائيل، مشددا على أنه إجراء غير قانوني ضد حكومة تصرفت في إطار إجراء قانوني لردع كيان معتد.

وأوضح في تصريحاته أنه من المؤسف أن الاتحاد الأوروبي لم يتحدث ضد إسرائيل وجيشها الذي يعتدي على أهل غزة منذ سبعة أشهر ويرتكب المجازر والإبادة الجماعية، لكنهم يثيرون مسألة العقوبات ضد إيران.

المصدر: “إرنا”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة