فيوتشر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز في دوري نايل

فيوتشر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز في دوري نايل

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول فيوتشر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز في دوري نايل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيوتشر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز في دوري نايل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختتم فريق مودرن فيوتشر تدريباته مساء امس  السبت، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، استعدادًا لمواجهة بيراميدز اليوم بالدوري.

فيوتشر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز في دوري نايل

وشهد المران حماس كبير من جانب كل اللاعبين، كما حرص المدير الفني البرتغالي على تحفيز اللاعبين وطالبهم بضرورة بذل قصارى جهدهم خلال مواجهة اليوم.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق بيراميدز، الأحد على ملعب ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد ٩ نقاط، حصيلة الفوز في أول ثلاثة مواجهات بالمسابقة أمام فاركو والداخلية وطلائع الجيش.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة