عاجل.. السيطرة على حريق شب داخل المخازن الطبية بمستشفى خاص بالدقي

عاجل.. السيطرة على حريق شب داخل المخازن الطبية بمستشفى خاص بالدقي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. السيطرة على حريق شب داخل المخازن الطبية بمستشفى خاص بالدقي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. السيطرة على حريق شب داخل المخازن الطبية بمستشفى خاص بالدقي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيطرت قوات الحماية المدنية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، على حريق شب داخل المخازن الطبية بمستشفى ابن سينا في الدقي بمحافظة الجيزة.

وكانت البداية عندما تلقت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق في 10 مخازن طبية بمستشفي ابن سيناء بالدقي التابعة لمحافظة الجيزة، وجاري السيطرة على الحريق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بعدد من سيارات الإطفاء، للسيطرة علي حريق مستشفي ابن سيناء وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة