عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، بصورة رسمية مشاركة ناديين في البطولات الإفريقية للأندية في الموسم المقبل، قبل انتهاء الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وفي تصريحات لقناة MBC مصر في برنامج “اللعيب”، أكد علام: “الأهلي والزمالك هما الناديان اللذان حسما التأهل إلى بطولات إفريقيا للأندية في الموسم المقبل”.

وتابع: “من المقرر أن يشارك الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، بينما سيكون الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية”.

وأوضح علام: “ننتظر تحديد الفريق الثاني من الدوري وبطل كأس مصر لاستكمال الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية”.

وأضاف: “في حالة عدم انتهاء بطولة كأس مصر في الموعد المحدد لإرسال أسماء الأندية، سنجتمع كاتحاد لكرة القدم لتحديد الفرق المشاركة بناءً على الجدول المعتمد”.

وأردف: “إذا لم يكتمل الدور الأول من الدوري، سنلتزم بالقواعد التي وضعها الاتحاد الإفريقي”.

وبخصوص إلغاء بطولة الدوري المصري هذا الموسم، أشار علام: “رابطة الأندية هي التي تدير الدوري، وقد أعلنت أفكارًا للفترة المقبلة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة