سنبقى مع الفلسطينيين في غزة

سنبقى مع الفلسطينيين في غزة
سنبقى مع الفلسطينيين في غزة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول سنبقى مع الفلسطينيين في غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سنبقى مع الفلسطينيين في غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين (أونروا) فيليب لازاريني دعم الهيئة الأممية للفلسطينيين بغزة، وذلك خلال أول زيارة من نوعها يقوم بها للقطاع منذ اندلاع الحرب مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح لازاريني الذي يعد مسؤول الأمم المتحدة الأعلى مستوى الذي يزور القطاع منذ اندلاع الحرب، لصحافيين في غزة قائلا: “صدمت بحقيقة أن الجميع هنا يطلبون الطعام والمياه”، مؤكدا أنه لم يسبق له “على الإطلاق” أن رأى وضعا كهذا في غزة.

وقال لازاريني خلال زيارته التي استغرقت ساعات عدة وشملت خصوصا مدرسة تؤوي نازحين: “لفتوا انتباهي اليوم إلى النقص الحقيقي في الغذاء والمياه والوقود”، متابعا: “الوقود هنا في غزة هو كل شيء، لأنه دون الوقود لن تعمل المولدات ولا المخابز ولا المستشفيات ولا يمكن ضخ المياه”.

وأضاف: “ستبقى الأونروا مع اللاجئين الفلسطينيين في غزة، مع الفلسطينيين هنا في غزة”.

وكان لازاريني قد حذّر في مؤتمر صحافي عقد في القدس في 27 أكتوبر: “سيموت العديد من الأشخاص قريبا..جراء تداعيات الحصار المفروض على قطاع غزة”.

ويذكر أن حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على القطاع منذ الـ 7 من أكتوبر الجاري (يوم أطلقت حركة “حماس” معركة “طوفان الأقصى”) بلغت 8796 قتيلا من بينهم 3648 طفلا و2290 امرأة، و22219 جريحا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة