رامز جلال عن حمو بيكا وكزبرة في “رامز جاب من الآخر” “طحالب وطفيليات موسيقية”

رامز جلال عن حمو بيكا وكزبرة في “رامز جاب من الآخر” “طحالب وطفيليات موسيقية”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رامز جلال عن حمو بيكا وكزبرة في “رامز جاب من الآخر” “طحالب وطفيليات موسيقية” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رامز جلال عن حمو بيكا وكزبرة في “رامز جاب من الآخر” “طحالب وطفيليات موسيقية”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استضاف رامز جلال المطرب الشعبي حمو بيكا وكزبرة في الحلقة السابعة من برنامجه “رامز جاب من الآخر” والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

 

وبدأ رامز جلال الحلقة متحدثا عن حمو بيكا وكزبرة ضيوف الحلقة السابعة من برنامجه رامز جاب م الآخر  قائلا: ” زمان كان في علي الحجار ومدحت صالح دلوقتي ظهر طحالب وطفيليات موسيقية الكارثة أن بقا بينهم منافسة مين صوته أوحش من مين عاملين فيها مغنيين وهما صيع وبياعين سمين بيعبو الأغاني في كيس واحد اخنف وعنده لحمية وفاكر أنه مية مية.. صراع الزواحف..معادنا مع العيال المبرشمة والمؤثرة حمو بيكا وكزبرة”.

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج “رامز جاب من الأخر” والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على “MBC مصر”.

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج “رامز جاب من الأخر”، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة