بوتين: وحدة المجتمع الروسي هي السلاح الرئيسي لبلادنا

بوتين: وحدة المجتمع الروسي هي السلاح الرئيسي لبلادنا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوتين: وحدة المجتمع الروسي هي السلاح الرئيسي لبلادنا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتين: وحدة المجتمع الروسي هي السلاح الرئيسي لبلادنا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وحدة المجتمع الروسي بالسلاح الرئيسي للبلاد، مشيرا إلى أن أولئك الذين فكروا في قمع روسيا بالعقوبات والقوة المسلحة لم يأخذوا بالاعتبار وحدة مجتمعها.
وقال الرئيس بوتين خلال اجتماع مع الفائزين في مسابقة “قادة روسيا” للإدارة: “أولئك الذين توقعوا قمعنا باستخدام العقوبات الاقتصادية، وبمساعدة القوة المسلحة، لم يأخذوا ذلك (وحدة المجتمع الروسي) في الاعتبار ولا يمكنهم فعل هذا، فمن أجل (أن يتمكن المرء) من أخذ هذا في الاعتبار، يجب أن يكون مواطنا روسيّا وجزءا من ثقافتنا المشتركة”.

ووصف الرئيس وحدة المجتمع الروسي وموقفه تجاه الوطن الأم، والذي أظهره مقاتلو العملية العسكرية الخاصة بأنه السلاح الرئيسي لروسيا.

المصدر: “نوفوستي”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة