بوتين يتعهد بضمان أمن المناطق الروسية المتاخمة لأوكرانيا

بوتين يتعهد بضمان أمن المناطق الروسية المتاخمة لأوكرانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوتين يتعهد بضمان أمن المناطق الروسية المتاخمة لأوكرانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتين يتعهد بضمان أمن المناطق الروسية المتاخمة لأوكرانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء 20 مارس 2024، إن روسيا ستضمن أمن مناطقها الحدودية التي تتعرض للقصف بشكل متكرر من أوكرانيا.

وأضاف بوتين، في تصريحات بثها التلفزيون خلال اجتماع مع نشطاء في الكرملين، أن روسيا لديها خططها الخاصة بشأن كيفية الرد لكنها لن تهاجم السكان والأهداف المدنية في أوكرانيا، وفق ما أوردته وكالة أنباء رويترز.

ضمان الأمن
أشار الرئيس الروسي إلى أن المهمة الأساسية هي ضمان الأمن، مضيفا: “هناك أساليب مختلفة هنا، وهي ليست سهلة لكننا سنفعل ذلك”.

وأمر بوتين، أمس الثلاثاء، جهاز الأمن الروسي بمعاقبة المقاتلين الروس الموالين لكييف الذين ينفذون هجمات في مناطق حدودية مع أوكرانيا، واصفا إياهم بالحثالة والخونة.

هجمات على مناطق حدودية
قال بوتين في كلمة أمام مسؤولي جهاز الأمن الفدرالي الروسي النافذ الذي يراقب كذلك حدود البلاد وأداره بوتين في التسعينيات: “يجب ألا ننسى من هم، التعريف بهم بالاسم، وسنعاقبهم بطريقة لا تسقط بالتقادم أينما وجدوا”.

وأطلقت جماعات مؤيدة لأوكرانيا شكلها روس معارضون للكرملين حملوا السلاح دفاعا عن كييف سلسلة هجمات على مناطق حدودية خلال الفترة الماضية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة