برعاية مؤسسة الهجرة.. افتتاح الدوري الرياضي الرمضاني بالمنصورة 

برعاية مؤسسة الهجرة.. افتتاح الدوري الرياضي الرمضاني بالمنصورة 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برعاية مؤسسة الهجرة.. افتتاح الدوري الرياضي الرمضاني بالمنصورة  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برعاية مؤسسة الهجرة.. افتتاح الدوري الرياضي الرمضاني بالمنصورة ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

بدعم ورعاية من مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية ، افتتحت على أرضية ملعب مدرسة محمد هاشم بحي ابو اليمامة بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم .

 

وقد شهد افتتاح الدوري حضورًا شعبياً من أهالي حي أبو اليمامة والأحياء المجاورة لمشاهدة هذا الحدث الرياضي الهام .

 

ويشارك في هذا الدوري عدد من الفرق الرياضية ، مما يضفي جواً من التشويق والفرحة بالأجواء الرمضانية.

برعاية مؤسسة الهجرة.. افتتاح الدوري الرياضي الرمضاني بالمنصورة  - العاصفة نيوز برعاية مؤسسة الهجرة.. افتتاح الدوري الرياضي الرمضاني بالمنصورة  - العاصفة نيوز

وفي افتتاح الدوري، أوضح رئيس مؤسسة الهجرة الأستاذ عبدالرحمن المحضار أن رعاية مؤسسة الهجرة للدوري الرمضاني يأتي في إطار اهتمام المؤسسة بالأنشطة الرياضية والشبابية ، وأن المؤسسة تسعى من خلال رعايتها لهذا الحدث إلى تعزيز روح الفريق والتكافل الإجتماعي وتعزيز قيم الروح الرياضية ، حيث يعد هذا الدوري الرمضاني بمثابة فرصة للإحتفاء بالشهر الفضيل و تعزيز العلاقات الاجتماعية والرياضية بين أفراد المجتمع.

 

وأشار المحضار إلى أهمية توفير المنشآت الرياضية لاستغلال أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع ويسهم في صقل مواهبهم ومهاراتهم وتنمية قدراتهم البدنية والذهنية.

 

من جانبه أكد رئيس اللجنة المنظمة للدوري أحمد دهول ، حرص مؤسسة الهجرة على رعاية الأنشطة الرياضية والثقافية والإبداعية والاجتماعية ودعم الرياضيين والشباب بصورة مستمرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة