وزير الخارجية وشؤون المغتربين يشارك في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لقمة المنامة

وزير الخارجية وشؤون المغتربين يشارك في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لقمة المنامة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزير الخارجية وشؤون المغتربين يشارك في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لقمة المنامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الخارجية وشؤون المغتربين يشارك في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لقمة المنامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /المنامة

شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اليوم، في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة العربية على مستوى القمة الدورة العادية الـ(33) التي ستعقد في العاصمة البحرينية المنامة الخميس القادم.

 

وبحث الوزراء التقارير المرفوعة إلى القمة ومنها تقارير الأمين العام للجامعة العربية عن مختلف مجالات العمل العربي المشترك، ومشاريع القرارات للتطورات السياسية والموقف العربي الموحد ازاء القضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي ومستجداته، وسبل تفعيل مبادرة السلام العربية والانتهاكات الإسرائيلية في فلسطين وفي القدس، وتطورات الأزمة في كل من لبنان والسودان وسوريا واليمن والصومال، وعدد آخر من الموضوعات التي يتضمنها جدول أعمال القمة.

 

حضر الاجتماع مندوب اليمن الدائم في الجامعة العربية السفير رياض العكبري، وسفير اليمن لدى المنامة الدكتور علي الأحمدي ورئيس دائرة مكتب وزير الخارجية السفير عبدالقادر هادي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة