«بإشارة قوية».. أحدث ترددات قناة الكويت سبورت Kuwait Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي وناشفيل على قمر النايل سات

«بإشارة قوية».. أحدث ترددات قناة الكويت سبورت Kuwait Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي وناشفيل على قمر النايل سات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول «بإشارة قوية».. أحدث ترددات قناة الكويت سبورت Kuwait Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي وناشفيل على قمر النايل سات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «بإشارة قوية».. أحدث ترددات قناة الكويت سبورت Kuwait Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي وناشفيل على قمر النايل سات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية لمعرفة ماهى القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مواجهة إنتر ميامي وناشفيل في إطار بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم لموسم 2023-2024.

مباراة إنتر ميامي وناشفيل

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي وناشفيل يوم غد الخميس الموافق 31 أغسطس الجارى في إطار جولة جديدة من الدوري الأمريكي لموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة إنتر ميامي وناشفيل في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل إنتر ميامي المتوقع أمام ناشفيل

ويقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هجوم فريق إنتر ميامي بجواره دييجو جوميز وكامبانا ويسعى الفريق لتحقيق الفوز في تلك المباراة وخطف الثلاثة نقاط وجاء تشكيل إنتر ميامي المتوقع على النحو التالى:

حراسة المرمى: دريك كالندر.

خط الدفاع: يدلين، كريفتسوف، كمال ميلر، جوردي ألبا.

خط الوسط: دي سوزا، بوسكيتس، توماس أفيليس.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كامبانا، دييجو جوميز.

تردد قناة الكويت الرياضية الناقلة لمباراة إنتر ميامي وناشفيل

ويمكنكم استقبال تردد قناة الكويت الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميامي وناشفيل على النحو التالى:

القمر الصناعي هو: نايل سات.

التردد هو: 11678.

معامل التصحيح هو: ⅚.

معامل الترميز هو: 27500.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة