اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بأبو النمرس لمدة 10 ساعات

اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بأبو النمرس لمدة 10 ساعات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بأبو النمرس لمدة 10 ساعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بأبو النمرس لمدة 10 ساعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت محافظة الجيزة، عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ أعمال الصيانة بخط المياه قطر ۸۰۰ مم بطريق مصر اسيوط البطيء بمنطقة ابو النمرس.
وتشير محافظة الجيزة بأن الأمر سوف يتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة (۱۰) ساعات من الساعة العاشرة مساءا اليوم الجمعة الموافق 5/1/2024 إلى الساعة الثامنة صباحا يوم السبت الموافق 6/1/2024.
وتنوه محافظة الجيزة بأن المناطق المتأثرة بإنقطاع المياه هي: ابو النمرس، ترسا، نزلة الاشطر، شبرامنت، منيل شيحm. 
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة لأعمال الإصلاح لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.
كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة اي معوقات لسرعه الإنتهاء من أعمال الاصلاح.
وستقوم شركه مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة ويتم الإتصال بالخط الساخن ۱۲۵ لتلبية احتياجاتهم فورا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة