اعملوا حسابكم.. قطع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة

اعملوا حسابكم.. قطع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اعملوا حسابكم.. قطع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعملوا حسابكم.. قطع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، في منشور لها على الصحفة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة اعتبارا من الساعة العاشرة مساءا غدا الجمعة الموافق 26 يناير الجاري، وحتى الساعة الثامنة من صباح اليوم التالي السبت الموافق الـ 27 من يناير الجاري.

اعملوا حسابكم.. قطع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة
قطع المياه لمدة 16 ساعة

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه نظرا بإجراء جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أعمال تعديلات على الربط الدائم على خط المياه المرشحة قطر 1200 مم، والخارج من محطة تنقية مياه 6 أكتوبر الجديدة، والمغذي لمناطق هضبة الأهرام ومنطقة فيصل والهرم، الأمر الذي يتطلب قطع المياه لإنهاء هذه الأعمال.

وأوضحت الشركة،  أن مناطق  مساكن الضباط وهضبة الأهرام، ومساكن الشباب ستتأثر أيضا بانقطاع المياه، بداية من الساعة العاشرة مساءا غدا الجمعة وحتى الثامنة من صباح السبت، مشيرة إلى أن الشركة ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة، حيث يمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.

وأهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها.

قطع المياه في بني سويف والدقهلية

كما أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن عدة مناطق في محافظتي سوهاج والدقهلية، غدا الجمعة 26 يناير بسبب أعمال الصيانة والتركيبات.

ففي محافظة الدقهلية، أعلنت الشركة قطع المياه عن قرى ميت عاضم وبرمبال الجديدة والقديمة، والرياض وكفر علام والكردي والجنينة والنزل في مركز منية النصر، لمدة 8 ساعات بداية من الساعةة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءا لإجراء أعمال صيانة بخط المياه قطر 700 مم بلاستيك.

وفي محافظة سوهاج، أعلنت الشركة عن ضعف المياه في الأدوار العليا في مركز ومدينة المنشأة لليوم الثاني على التوالي بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الـ 12 ظهرا لمدة 3 ساعات لقيام الشركة بأعمال غسيل المروقات في محطة مياه المنشأة المرشحية السطحية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة