اعملوا حسابكم.. قطع المياه عن هذه المناطق اليوم لمدة 8 ساعات

اعملوا حسابكم.. قطع المياه عن هذه المناطق اليوم لمدة 8 ساعات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اعملوا حسابكم.. قطع المياه عن هذه المناطق اليوم لمدة 8 ساعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعملوا حسابكم.. قطع المياه عن هذه المناطق اليوم لمدة 8 ساعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، انقطاع المياه عن عدد المناطق وضعف المياه عن مناطق أخري اليوم الإثنين لتحويل مسار خط المياه قطر 800 مم بميدان حدائق القبة لصالح أعمال الشركة الوطنية للطرق.

اعملوا حسابكم.. قطع المياه عن هذه المناطق اليوم لمدة 8 ساعات

مواعيد قطع المياه والمناطق المتضررة

وأشارت شركة مياه الشرب بالقاهرة، في منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر أن تنقطع المياه عن مناطق “جامعة الأزهر – مساكن امتداد رمسيس “1 ، 2″ – مساكن المهمات – مساكن إيديال والجبل الأخضر بطريق الاوتوستراد – منطقة استاد القاهرة – أرض المعارض – قاعة المؤتمرات – نادي الزهور”.

وأوضحت الشركة في بيانها، أنه المياه ستضعف أيضا عن مناطق عمارات التوفيق، حيث تكون الانقطاع والضعف اليوم الإثنين بداية من العاشرة مساءا حتي الساعة من صباح غدا الثلاثاء الموافق الـ 30 يناير ولمدة 8 ساعات متواصلة، لحين الانتهاء من الأعمال المقررة.

توفير مياه صالحة للشرب مجانا

وناشدت شركة المياه للشرب، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات الوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات تدابير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال المقررة، وتخزين حاجتهم لتيسر الأعمال حتى لا تتعطل خاصة في المستشفيات والمخابر.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في بيانها، إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب بشكل مجاني بدون أي رسوم، تكون متواجدة في المناطق المتأثرة المتأثرة بانقطاع وضعف المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقرر، حيث يمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 أو من خلال التواصل على أرقام الواتس آب المخصص على رقم  01206665125.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة