الوفد الحكومي المفاوض بشأن تبادل الأسرى يعلن مشاركته في جولة المفاوضات الجديدة

الوفد الحكومي المفاوض بشأن تبادل الأسرى يعلن مشاركته في جولة المفاوضات الجديدة
الوفد الحكومي المفاوض بشأن تبادل الأسرى يعلن مشاركته في جولة المفاوضات الجديدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوفد الحكومي المفاوض بشأن تبادل الأسرى يعلن مشاركته في جولة المفاوضات الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوفد الحكومي المفاوض بشأن تبادل الأسرى يعلن مشاركته في جولة المفاوضات الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الوفد الحكومي المفاوض بشأن تبادل الأسرى والمختطفين، مشاركته في جولة المفاوضات التي من المزمع عقدها مع مليشيا الحوثي الإرهابية بدعوة أممية في العاصمة العُمانية مسقط خلال الأيام القادمة.

وقال رئيس الوفد الحكومي، يحيى كزمان في منشور على صفحته في منصة “إكس”: إن توجيهات عليا قضت بحضور الوفد الحكومي في جولة المفاوضات المقررة نهاية الشهر الجاري في مسقط، والعمل على إطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً على قاعدة “الكل مقابل الكل”.

وكان وزير حقوق الإنسان والشؤون القانونية، أحمد عرمان، أعلن قبل أيام رفض المشاركة في المفاوضات الجديدة نتيجة استمرار مليشيا الحوثي في حملة الاعتقالات التعسفية التي تشنها والتي كان آخرها ضد موظفي إغاثة بمنظمات دولية وأممية ومحلية في صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرتها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة