الماس يطلع على تنفيذ مشروع صيانة طريق حيوي بالمنصورة

الماس يطلع على تنفيذ مشروع صيانة طريق حيوي بالمنصورة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الماس يطلع على تنفيذ مشروع صيانة طريق حيوي بالمنصورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الماس يطلع على تنفيذ مشروع صيانة طريق حيوي بالمنصورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

اطلع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، اليوم، على مستوى تنفيذ أعمال مشروع صيانة الطريق الحيوي الممتد من دوار السفينة إلى دوار الكثيري بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن، البالغ طوله 750 مترا، وتكلفته مليار ريال، بتمويل من صندوق الطرق.

 

وتعرف المهندس الماس، من ممثلي الجهة المنفذة المؤسسة العامة للطرق والجسور على الأعمال الجارية في تنفيذ المشروع التي تشمل إصلاح الطريق واستبدال الطبقة الإسفلتية القديمة ..مشيداً بالجهود المبذولة في تنفيذ المشروع ..مشدداً على ضرورة إنجاز المشروع في موعده المحدد ووفقا للمواصفات الفنية المحددة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة