حالمين تستقبل مدير عام صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس

حالمين تستقبل مدير عام صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حالمين تستقبل مدير عام صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حالمين تستقبل مدير عام صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في صباح اليوم الاثنين الموافق 1 ابريل 2024م، كانت مديرية حالمين على موعد استقبال مدير عام صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس وعدد كبير من مرافقيه..

وقد حل الوفد الحكومي زائراً وضيفاً عل مديرية حالمين برفقة عدد كبير من المهندسين والمشرفين على مشروع عقبة خلق مديرية حالمين

ورافق الماس خلال زيارته لحالمين الاستشاري عصام الحاج،ومدير المشروع المهندس عبدالصمد حسن اسماعيل، والمهندس وسام الجحافي، وعدد كبير من المختصين في صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن.

وخلال هذه الزيارة اطلع المهندس معين الماس عل الاعمال الجارية في مشروع طريق عقبة خلق مديرية حالمين التي تنفذها الشركتان العاملتان بالمشروع شركة الخضيري والسقاف من المقطع الاول والثاني.

كما استمع المهندس معين الماس الي شرح مفصل من الفرق الهندسية القائمة على المشروع حول سير العمل ملبياً تذليل وتسهيل كآفة الصعوبات التي تواجه الفرق الهندسيه والشركتان العامله بالمشروع،

ابرز اهداف الزيارة تم مناقشة وضع كيلو سته من المقطع الاول التابع لشركة الخضيري وعمل حلول لذلك والتي تعد اهم مافي المشروع من صعوبات.

وتاتي هذه الزياره تازمناً مع البداء باعمال السفلته من المقطع الاول التابع لشركة الخضيري في كيلو واحد..

كما استمع الماس الي شرح مفصل من قبل اللجنة الاهلية في المشروع برئاسة الجباري واعضائها الشوكي ورفاقه حول المعوقات التي ترافق سير العمل.

وعلى الصعيد نفسه تقدم اهالي مديرية حالمين بخالص الشكر والتقدير لمدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب عبدالقوي صالح العمري الذي بفضل الله ثم بفضله اخرج المشروع الى بر الامان بعد جهود لأربع سنوات من المتابعه والاصرار حتى اتت ثمرت تلك الجهود على ارض الواقع.

كان في استقبال هذا الوفد مدير عام السلطة المحلية الاستاذ عبدالعزيز الاعجم
ورئيس اللجنه المجتمعية الشيخ عبدالرزاق الجباري والشيخ محمد ثابت الشوكي
والشيخ قاسم عثمان البكري والاخ عبدوه المالكي والشيخ فيصل المالكي والاخ صدام مطلق وعدد كبير من اعضاء اللجنة الاهلية ومن المواطنين الحالمون بهذا الحلم المنتظر منذوا سنين.

69f83695 ba7a 45cf b33d 3ff3d6a79b06

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة