العثور على جثث ثلاثة صيادين من المخا في الصليف

العثور على جثث ثلاثة صيادين من المخا في الصليف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العثور على جثث ثلاثة صيادين من المخا في الصليف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العثور على جثث ثلاثة صيادين من المخا في الصليف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


العثور على جثث ثلاثة صيادين من المخا في الصليف - العاصفة نيوز


ريادةموني


كاك بنك




الإثنين – 25 مارس 2024 – 10:54 ص

العثور على جثث ثلاثة صيادين من المخا في الصليف


العاصفة نيوز | خاص


عثر مواطنون في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة، الأحد، على جثث 3 صيادين من أبناء مدينة المخا، بعد أسبوع من خروجهم إلى البحر على قواربهم ولم يعودوا.
وقالت مصادر إعلامية محلية إن الصيادين كانوا قد خرجوا للصيد، الأسبوع الماضي، بقواربهم، لينقطع التواصل مهم بعد مغيب شمس اليوم الأول من خروجهم.
وكانت محاولات البحث عنهم خلال الأيام الماضية قد باءت بالفشل، قبل أن يتلقى أهاليهم، الأحد، معلومات تفيد بالعثور على 3 جثث في سواحل مديرية الصليف تطابق أوصاف الصيادين المفقودين، ولا تزال ملابسات وفاتهم مجهولة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة