صوب عدن .. مطار المخا يستعد لتسيير أول رحلة جوية

صوب عدن .. مطار المخا يستعد لتسيير أول رحلة جوية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صوب عدن .. مطار المخا يستعد لتسيير أول رحلة جوية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صوب عدن .. مطار المخا يستعد لتسيير أول رحلة جوية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستعد مطار المخا الدولي لتسير أول رحلة جوية تجارية تابعة لشركة خطوط الجوية اليمنية عقب دخول المطار العمل بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

وقال; مدير عام مطار المخا الدولي بمحافظة تعز الدكتور خالد عبداللطيف أن العمل جاري الآن لتدشين أول رحلة رسمية عبر الناقل الوطني شركة الخطوط الجوية اليمنية وعددا من الشركات الأخرى، وذلك من مدينة المخا إلى محافظة عدن ومن ثم إلى مختلف الخطوط التي تعمل خلالها شركات طيران اليمنية. مضيفا الى انه جاري العمل والتنسيق لتسيير رحلات مباشرة إلى القاهرة وجدة ودبي وعمان في أقرب فرصة.

وأكد أن المطار بات جاهزا للعمل لتسيير الرحلات التجارية من والى مطار المخا، وذلك بعد أن تم اعتماده بشكل رسمي من قبل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بالعاصمة عدن. لافتاً إلى أن المطار بات جاهز للعمل خلال فترة النهار كمرحلة أولى ووفقا لمعايير المنظمة الدولية الايكاو. منوها الى أن اعمال انجاز مطار المخا الدولي مر بالعديد من المراحل قبل أن يصل لهذا المستوى من الجاهزية والعمل والتي كان آخرها مرحلة التجهيزات الفنية لسلامة وامن الطيران والمطار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة