العثور على أفعى غريبة والاشد فتكا خرجت بعد الأمطار في شبوه وتحذيرات من سمها القاتل

العثور على أفعى غريبة والاشد فتكا خرجت بعد الأمطار في شبوه وتحذيرات من سمها القاتل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العثور على أفعى غريبة والاشد فتكا خرجت بعد الأمطار في شبوه وتحذيرات من سمها القاتل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العثور على أفعى غريبة والاشد فتكا خرجت بعد الأمطار في شبوه وتحذيرات من سمها القاتل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


AJFCJaUu7NP6nwctfLFv2UeS40L5vT9J79I2nIbaQKHPc FpDXu1trnEyKzICeO fKp6azSjxHSiDxrZ1HoBQNQigq1FvdomkEsbt1mwuCSj1Rpoqku hp GryFwmRH26o66EUq1PPe8ABPeOpY31N6cNZ M=w750 h151 s no


ريادةموني


كاك بنك




الأحد – 07 أبريل 2024 – 11:29 ص

العثور على أفعى غريبة والاشد فتكا خرجت بعد الأمطار في شبوه وتحذيرات من سمها القاتل


العاصفة نيوز / متابعات


ألقى أحد المواطنين بمحافظة شبوة القبض على أفعى غريبة الشكل وسط تحذيرات من سمها القاتل والذي لا يتحمله الإنسان لثواني .
وتداول ناشطون علي منصات التواصل الإجتماعي صور وفيديو يظهر فيه أحد ابناء محافظة شبوة وهو يعبث بأفعى تم القبض عليها في مجاري السيول في مديرية بيحان .
وبحسب الخبراء فإن الأفعى تندرج ضمن أخطر الأفعى والتي يفوق سميتها أفعى الكبرى لكنها بطيئة الحركة وتستطيع التخفي في الرمال من خلال تغطية جسدها بالرمال او جزيئات الحصى من خلال التمسك بها بعضلات جسمها .
ويحذر الخبراء من العبث مع هذه الافعاعي لكنها ظهرت في الفيديو بشكل خامل نتيجة لجرف المياه لها وابتلاعها لوجبة كبيرة .
وبحسب أهالي المنطقة فإن هذه الأفعى نادرة نظرا لقدرتها الفائقة في التخفي والتلون بنفس المنطقة ويتم إطلاق إسم ” الحية الحرقا ” و ام جلاجل , وفي مناطق اخرى يطلقون عليها اسم الشبرية..

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة