الفن – وفاة المخرج السوري سمير غريبة.. آخر أعماله الفنية “أعيدوا صباحي” – البوكس نيوز

الفن – وفاة المخرج السوري سمير غريبة.. آخر أعماله الفنية “أعيدوا صباحي” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة المخرج السوري سمير غريبة.. آخر أعماله الفنية “أعيدوا صباحي” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة المخرج السوري سمير غريبة.. آخر أعماله الفنية “أعيدوا صباحي”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توفى اليوم المخرج السوري سمير غريبة، حسب ما أعلنت نقابة الفنانين السوريين، إذ نشرت صورة له عبر حسابها على “فيسبوك”، معلقة عليها: “فرع دمشق لنقابة الفنانين، ينعي اليكم وفاة الزميل المخرج القدير  سمير غريبة، فليكن ذكره مؤبدا”.

سمير غريبة
سمير غريبة


 


ولد سمير غريبة في مدينة حماة بسوريا، وهو مخرج وممثل سوري، وحاز على عضوية نقابة الفنانين السوريين، قودّم عدة أعمال فنية، منه: مسلسل “البركان” عام 1989، ومسلسل “الجوارح” عام 1995.


يذكر أن آخر مشاركات سمير غريبة الفنية مسلسل “أعيدوا صباحي” عام 2006، وهو من بطولة فراس إبراهيم، صفاء رقماني، رفيق السبيعي، أديب قدورة، جيهان عبدالعظيم، ميلاد يوسف، وغيرهم من الفنانين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة