الشرطة الإسرائيلية تمنع وصول الشباب الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى

الشرطة الإسرائيلية تمنع وصول الشباب الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشرطة الإسرائيلية تمنع وصول الشباب الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشرطة الإسرائيلية تمنع وصول الشباب الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الإثنين، بأن الشرطة الإسرائيلية منعت مئات من الشباب الفلسطينيين من دخول المسجد الأقصى لأداء أول صلاة تراويح في شهر رمضان.

 

وأظهر مقطع مصور نشرته صحيفة هآرتس أمس الأحد الشرطة في الزي الرسمي تستخدم الهراوات لدفع المصلين بعيدا على طول ممر ضيق. وتحدثت وسائل إعلامية عن اشتباكات واسعة ومتفرقة في القدس.

 

وأفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية(وفا) نقلا عن شهود عيان بأن قوات الاحتلال احتجزت المواطنين على أبواب المسجد الأقصى وأعاقت وصولهم إليه.

 

وأضافوا أن الاحتلال فرض قيودا على دخول الشباب للأقصى لأداء صلاة التراويح، وسمح بدخول النساء من سن 40.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة