السلطات السعودية تضبط شبكة تسول يمنية

السلطات السعودية تضبط شبكة تسول يمنية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السلطات السعودية تضبط شبكة تسول يمنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السلطات السعودية تضبط شبكة تسول يمنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت السلطات الأمنية السعودية، الإثنين، عن ضبط شبكة تسول يمنية ، بتهمة ممارسة التسول بشكل مباشر.
وقالت الإدارة العامة للأمن العام، في بيان صحفي، إن قوات الأمن ضبطت شخصًا من الجنسية اليمنية، وذلك لقيامه بالتسول بشكل مباشر من قائدي المركبات.

كما تم رصد وضبط مواطنًا يقوم بالتسول بشكل مباشر أمام المحلات التجارية، ورصد وضبط شخص من الجنسية اليمنية يقوم بالتسول بشكل مباشر من المارة.

وأكدت الإدارة العامة للأمن العام على أن التسول ظاهرة سلبية تضر بالمجتمع، وتهدد أمنه واستقراره، داعيةً الجميع إلى التعاون مع الجهات الأمنية للإبلاغ عن المتسولين على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في جميع مناطق المملكة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة