الزملاء في BBC يخطرون النقابة بتجديد الإضراب 10 أيام أخرى

الزملاء في BBC يخطرون النقابة بتجديد الإضراب 10 أيام أخرى

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الزملاء في BBC يخطرون النقابة بتجديد الإضراب 10 أيام أخرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الزملاء في BBC يخطرون النقابة بتجديد الإضراب 10 أيام أخرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في اليوم الثاني لإضراب الصحفيين والعاملين في مكتب هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) بالقاهرة، أخطر العاملون نقيب الصحفيين المصريين خالد البلشي، بنيتهم تجديد إضرابهم لمدة 10 أيام أخرى، وطالبوا النقابة بدعم الإضراب وإرسال إخطاراته القانونية للمؤسسة والجهات المعنية. 

ويأتي قرار الإضراب احتجاجًا على تدني رواتبهم والسلوك التمييزي الذي تنتهجه المؤسسة ضدهم، فيما يخص السياسات المالية، ما يٌعمق إحساس الصحفيين والعاملين بالتمييز وربما ما هو أكثر من ذلك، بالإضافة إلى التعنت الذي تنتهجه إدارة بي بي سي في التعامل مع أزمتهم الحالية.

كما شرع العاملون في جمع توقيعات لتقديم شكوى جماعية لمكتب العمل اعتراضا على خصم أيام الإضراب السابقة من رواتبهم، في إجراء عقابي واضح بسبب مطالبتهم بحقوقهم المشروعة في سياسة مالية منصفة.

وأكد العاملون تمسّكهم بحقوقهم ونيتهم عدم التراجع، فإنهم يؤكدون يؤكدون أيضا انفتاحهم على الحوار، وحرصهم على إنهاء هذه الأزمة.

ودعا العاملون إدارة بي بي سي في لندن إلى اتخاذ خطوات جادة من أجل حوار بناء يحل الأزمة بشكل عادل وينهي السياسات التمييزية ضد مكتب القاهرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة